- ألعاب

وهنا ثلاثة استراتيجية كازينو

1 بطاقات إستراتيجية بوكر الفيديو

بالطبع تريد فقط تشغيل آلات لعبة البوكر عبر الفيديو مع أفضل جداول الدفع في الكازينو ، لكن يجب عليك دائمًا استخدام بطاقة إستراتيجية للعبة التي تلعبها. باستخدام بطاقة الاستراتيجية ، يمكنك توفير 2٪ أو أكثر على كل توزيع ورق تلعبه.

نظرًا لأنه يمكنك غالبًا لعب مئات الأيدي في الساعة ، يمكنك على مدار الوقت لعب ما يصل إلى أربعة أضعاف على نفس التمويل عن طريق توفير الكثير من الأيدي.

يمكنك الحصول على بطاقات إستراتيجية من محل بيع الهدايا في الكازينو أو طباعة واحدة من الإنترنت. عندما أخطط للعب بوكر الفيديو ، أضع بطاقات الإستراتيجية الشائعة في جيبي قبل الذهاب إلى الكازينو حتى أتمكن من استخدام اللعبة مع جدول دفع جيد.

2 راهن دائمًا على المصرف

إذا لعبت القمار ، يجب أن تراهن دائمًا على المصرف. لديه ميزة المنزل الأدنى وهي الإستراتيجية الوحيدة التي يمكنك استخدامها على الطاولة لمساعدتك.

تتمتع ميزة التمويل في المنزل بأكثر من 1٪ ، مما يجعلها واحدة من مزايا منزل الكازينو المنخفض.

3 إبطاء ماكينات القمار

ماكينات القمار لديها بعض من أعلى الفوائد التي يمكن العثور عليها في كازينو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عادة لعب 300 دورة أو أكثر في الساعة.

إذا كنت تجمع بين ميزة منزلية رائعة مع العديد من القرارات في الساعة ، يمكنك القيام بأحد أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها في الكازينو.

على الرغم من عدم وجود استراتيجية حقيقية يمكن أن تساعدك في التغلب على الفتحات على المدى الطويل ، فإن أفضل شيء يمكنك فعله (باستثناء عدم اللعب) هو إبطاء اللعبة. العب 100 جولة فقط في الساعة بدلاً من 300 ، يستمر تمويلك لمدة ثلاث مرات في المتوسط.